صيانة ثلاجات هايسنس

تحدث مع أخصائي الخدمة بـ مجموعة مراكز صيانة ثلاجات هايسنس لحل الصعوبات الخاصة بـ ثلاجة نوفروست ، دوفروست ، دوبلكس.

اعرف اسماء الإجزاء الفرعية والرئيسية ، اسأل عن اسعار الصيانة واثمان قطع الغيار ، متطلبات الاصلاح، الاعطال الشائعة بثلاجات هايسنس مواعيد الصيانة الوقائية من توكيل ثلاجات هايسنس بفصول العام .

إلى جانب توفير الإجزاء الاصلية للثلاجة نحن مركز صيانة معتمد ثلاجات هايسنس بمصر نعمل من اجل اصلاح الثلاجة بأقل وقت ممكن وذلك بتوفير مهندسون محترفون لصيانة الثلاجات بموديلاتها المختلفة ثلاجة الاطباق ، ثلاجة نوفروست ، دوفروست ، ديجيتال ، رأسي ، دوبلكس .

إذا اتصلت بخدمة العملاء تأكد تماماً من تقديم الحلول لثلاجتك بالجودة المعروفة عن مركز صيانة ثلاجات هايسنس سواء كنت بمدينة القاهرة او محافظة الجيزة او بالاسكندرية فروع مركز ثلاجات هايسنس متواجدة بالمحافظات اتصل بنا لمعرفة اقرب فرع صيانة ثلاجة هايسنس بالقرب من منزلك تحدث علي الخط الساخن لـ رقم اصلاح ثلاجات هايسنس المتخصص .
في البداية يتم اتخاذ الخطوات المبسطة من فني صيانة الثلاجات بالتحدث مع العميل لتحديد مشكلة الثلاجة وما يجب عمله بمعرفة العميل للاعطال البسيطة التي من الممكن تخطيها دون اللجوء لأنتقال سيارة مركز ثلاجات هايسنس ومن ثما تكلفة اضافية كان من الممكن تدراكها بالاتصال بنا توكيل ثلاجات هايسنس المعتمد في مصر . تتميز مجموعة مراكز صيانة ثلاجات هايسنس المعتمدة بالعمل علي خفض تكاليف الصيانة لأجهزة ثلاجات هايسنس بالأضافة للتطوير المستمر لقسم اصلاح الثلاجات بالشركة ، ويأتي الأختيار الدقيق لمهندسون الاصلاح المنزلي وسائقين سيارات الاصلاح اضافة إلي معدات الفحص المتطورة وغيرها من متطلبات نجاح الخدمة كي نقدمها بالجودة المعروفة عنا نحن مركز اصلاح ثلاجات هايسنس 19089 الأكثر شهرة في مصر نعمل 16 ساعة يومياً لمساعدة كل مستخدمي ثلاجة هايسنس المتميزة .

مركز صيانة ثلاجات هايسنس

اكثر من مجرد خدمة، هو مايقدمه مركز صيانة ثلاجات هايسنس مصر انها مجموعة من الاهتمامات بكل مايخص العلامة التجارية هايسنس، والتي تميزنا بفارق كبير عن غيرنا، لما لدينا من امكانيات وفروع تخدم مُلاك ثلاجات هايسنس بجميع انحاء جمهورية مصر العربية .

يمكن القول إن صيانة الثلاجة من خلال فروعنا مضمونة 100 في 100 لأنها خدمة صيانة من توكيل هايسنس ثلاجات بالطبع ستكون بالمكونات الاصلية المعتمدة والمدعومة بشهادة ضمان صيانة هايسنس ثلاجات المفعلة بعد الاصلاح مباشرة، والتي يضمن العميل من خلالها استبدال اي قطعة مدونة بالشهادة داخل مدة الضمان التزاماً منا بحماية منتج هايسنس ولعدم تعريضه للعبث .

فـ مع إدخال التقنيات الجديدة بالثلاجة اصبح تواجد كروت الكنترول والمكونات الديجتال الحديثة ضرورة مُلحة في سيارة الخدمة المنزلية، وتحقيقاً لرغبة العملاء بأنجاز الصيانة بأسرع وقت لأهمية وظائف الثلاجة بالمنزل وتفادي الإرتباك الناتج عن تعطلها .

مركز صيانة ثلاجات هايسنس

رقم صيانة ثلاجات هايسنس

يظل الاتصال بـ رقم صيانة هايسنس للثلاجات علي الخط الساخن 19089 هو الخيار الافضل علي الاطلاق بشهادة 97.3 % ممن تعاملوا معنا من حيث سرعة الاصلاح جودة الصيانة تواجد أغلب قطع غيار ثلاجات هايسنس ضمان مابعد التصليح دقة المواعيد خبرة الفنيين وتخصصهم بـ اعطال ثلاجات هايسنس الشائعة والمعقدة وتفردهم بأصلاح اشد الاعطال تعقيداً بالمنزل او بمقر ورش هايسنس بالفروع المختلفة بالقاهرة او بكافة مدن الدلتا والاسكندرية والجيزة .

لطالما كانت ثلاجات هايسنس هي الأكثر مبيعاً بمصر كان لابد من التوسع بأنشاء العديد من فروع الخدمة بغالبية المدن والمحافظات حيث تمكنت مجموعة مراكز صيانة هايسنس الثلاجات من تغطية طلبات الاصلاح للأعطال المتباينة لأجهزة الثلاجة في محافظات الوجه البحري بزمن قياسي قدره 29 ساعة و 40 دقيقة . من الاتصال وبالوجه القبلي هناك ايضاً زمن قياسي قدره 32 ساعة و 50 دقيقة من اتصال العميل. ننفرد بمواعيد صيانة تعتبر الاسرع بين كل مراكز الخدمة واصلاح الثلاجات بمصر .

الثلاجة هايسنس التسعير الثابت لقطع الغيار والـ صيانة

هل سئمت من دفع رسوم باهظة لشركات صيانة الثلاجات لإستعادة وظائف الثلاجة ؟ إذا كان الأمر كذلك فنحن نشجعك لتحصل على مساعدة توكيل ثلاجات هايسنس بـ أقرب وقت ممكن . نحن نعلم الإحباط الناجم عن الدفع المتكرر مقابل اعطال متكررة ثم تضطر بعد ذلك إلي دفع مبالغ اضافية قد لاتكون الاخيرة .

نحن نعمل بالتسعير المسبق والثابت لقطع الغيار ورسوم المصنعية والانتقالات نحن فخورون بتقديم أسعار ثابتة وخيارات صيانة متعددة بالمقابل. هذا يعني أنك لن تتفاجأ أبدًا بفاتورة الإصلاح النهائية مبالغ فيها، مما يجعلنا الافضل في مجالنا .

نقوم بإجراء فحوصات لجميع المكونات الداخلية للثلاجة وأستبدال القطع المعيبة بأخري أصلية من الشركة ويتم بعد ذلك مراجعة كلية للمكونات الداخلية بالثلاجة للتأكد من أنه لن تكون هناك اي مشكلة مستقبلية ناتجة عن خلل في القطع الكهربائية.

لدينا بـ مركز صيانة ثلاجات هايسنس كل الخبرة والأدوات لأكتشاف الأخطاء بشكل فعال والقدرة على تقديم حلول فعالة لكل اعطال ثلاجات هايسنس الحديثة والتي نوصي بأجراء فحص الأجزاء الكهربائية واختبارها بانتظام كل ستة أشهر.

قطع غيار ثلاجات هايسنس الاكثر آمنًا وضماناً . تأتي قطع الغيار الأصلية في المقام الاول لحماية الثلاجة ونحرص بمركز صيانة هايسنس علي تطابقها مع مقاييس الاَمان والجودة العالمية من شركة تنصيع الثلاجات هايسنس العالمية.

نريدك أن تشعر بالاطمئنان لأننا تعتبر سلامة المستخدم أيضًا واحدة من الأولويات الهامة لـ مركز صيانة ثلاجات هايسنس المعتمد بمصر ونعمل علي ذلك بتطبيق كل ما يخص معايير الأمان بالشكل الصحيح .

نريدك أن تشعر بالثقة في قرارك بالاتصال بنا ، نؤكد أيضًا حرصنا علي توظيف محترفين مؤهلين تأهيلاً عاليا عندما تضع ثقتك فينا ، نريدك أن تكون سعيدًا لأنك فعلت الصواب ونرحب بأتصالك في المرة القادمة التي تحتاج فيها إلى مساعدة سواء لثلاجتك او ثلاجة احد من اصدقائك او قريب لك 

لماذا تختار فريق توكيل ثلاجات هايسنس؟

  • كل المكونات وقطع الغيار مضمونة
  • المهندسين المتخصصين لصيانة ثلاجة هايسنس الذين يصلون في الوقت المحدد
  • فنيين صيانة ثلاجات هايسنس ذوي الخبرة الذين ينجزون الاصلاح بشكل صحيح من المرة الأولى
  • قائمة الاسعار الثابتة لدينا لانبالغ في سعر قطع غيار ثلاجات هايسنس
  • ادوات ومعدات الفحص والكشف المنزلي الدقيقة في تحديد الاعطال
  • مواعيد سيارات الصيانة الملتزمة من خدمة عملاء هايسنس

من ثلاجات الديجيتال الي ثلاجات النوفروست نحن نعتني بكل شيء. والأهم من ذلك تفهمنا أنه لامزيد من الوقت لتعطل ثلاجتك أو ضعف أدائها. هذا هو السبب في أن فريقنا الفني لصيانة ثلاجات هايسنس يقف على أهبٌة الاستعداد لتقديم صيانة ذات الجودة الاستثنائية التي تستحقها.

تواصل معنا اليوم لإصلاح الثلاجة

أنت بحاجة إلى ثلاجة تكون بـ أفضل حالة. ومن المزعج كم الخسائر في المأكولات عندما تكون الثلاجة في حالة توقف ، انت علي بعد مكالمة هاتفية للأنتقال بثلاجتك من حالة التعطل الي حالة التشغيل الجيد اتصل الان 19089 . ارقام صيانة ثلاجة هايسنس بالقاهرة ، توكيل ثلاجات هايسنس بالجيزة ، مراكز صيانة ثلاجات هايسنس بالاسكندرية ، الرقم المختصر لصيانة ثلاجة هايسنس بالمنصورة ، بلاغات اعطال ثلاجات هايسنس بالمنوفية ، الخط الساخن شكاوي ثلاجة هايسنس بالشرقية ، توكيل ثلاجة سامسوج بالزقازيق ، رقم وكيل ثلاجات هايسنس الموحد بالزقازيق ، شكاوي اعطال ثلاجات هايسنس بالغربية ،

عودة للصفحة الرئيسية صيانة هايسنس

hisense الثلاجات إيجابيات وسلبيات الاستخدام

دعونا في مركز صيانة ثلاجات هايسنس مصر نلقي نظرة سريعة على بعض إيجابيات وسلبيات الاستخدام. إذا كنت ترغب في إستخلاص افضل النتائج من جهازك ، فأنت بحاجة إلى معرفة عوامل التهيئة الجيدة للثلاجة مثل ،
اختيار المكان المناسب لوجود الثلاجة
بعيداً عن الحرارة المرتفعة والتي تؤثر علي كفاءة أنتاج التبريد بالثلاجة
من المهم وضع إختيار المكان لوجود الثلاجة بعيدًا عن أشعة الشمس المباشرة لأنها قد تسخنها خلال فصل الصيف.
يجب أيضًا وضع الثلاجة بعيدًا عن البوتاجاز والشمس المباشرة وافران الميكروويف لأنها تنتج الحرارة أيضًا.
ينصح توكيل صيانة ثلاجات هايسنس إذا كان المطبخ طويلًا وضيقًا من الأفضل وضع الثلاجة في المقدمة مباشرةً ، بحيث يكون هناك مساحة كافية لفتح الباب دون إزعاج لأي شخص ودون أن يلامس الجدران التي تعيق الإستخدام .

اكثر 4 حالات شيوعًا بـ ثلاجات هايسنس

ثلاجة هايسنس لا تبرد
ببعض الأحيان قد تكتشف أن ثلاجتك لاتبرد بالشكل الصحيح. هذا عطل شائع في الثلاجة وقد يكون الحل سهل ،
أسحب الثلاجة للخارج قليلاً فتراكم الاتربة علي المكثف الخلفي قد يسبب تعطل الثلاجة خاصة بفصل الصيف وضعف التبريد .
افصل الثلاجة ونظف مواسير المكثف الخلفية هذه المهمة يجب إجراؤها بشكل دوري لضمان بقاء مواسير المكثف نظيفة.
قد تكون مروحة تهوية الموتور متوقفة بسبب بعض الاتربة او شعر الحيوانات الأليفة وما إلى ذلك. او بها كسر بريشة توزيع الهواء بأمكانك فصل الثلاجة وتنظيف المروحة او الاتصال بمركز صيانة ثلاجات هايسنس لتغيير ريشة توزيع الهواء بمعرفة فني متخصص .
راجع مؤشر درجات التبريد بالكابينة قد يكون تم ضبطه علي الارقام المخفضة الخاصة بفصل الشتاء ، لاحظ أنه يجب رفع الدرجات بفصل الصيف .

تسرب الماء من الثلاجة

انسداد خرطوم تصريف الثلج المذاب هذا هو السبب الأكثر شيوعًا وراء تسريب المياة داخل او تحت الثلاجة. غالباً هناك سدد ناتج عن تراكم الثلج المذاب او بعض فتات الطعام مما يؤدي إلى انسداد الخرطوم بمرور الوقت ، يبدأ الثلج بالتراكم وينتهي الأمر مع بركة ماء ضخمة خارج الثلاجة او تنقيط مستمر بداخل الثلاجة .
أول شيء يمكن القيام به هو فصل الثلاجة كلياً يفضل لمدة 12 ساعة والبدء بعدها بتنظيف الصرف من داخل الثلاجة باستخدام الماء الساخن مع إمالة الثلاجة قليلاً إلي الخلف لتسهيل المهمة .
إذا لم يفلح ذلك قد يكون هناك عطل بدائرة إذابة الثلج ،افعل ذلك عن طريق فني متخصص من مركز صيانة ثلاجات هايسنس ثق تماماً ان التكلفة سـ تكون بأسعار معقولة ومضمونة فعلياً من توكيل ثلاجات هايسنس المتخصص لبلاغات الاعطال.

تكوين الثلج داخل الفريزر

مواجهة مشكلات تكوين وتراكم الثلج في ثلاجتك ليست أمرًا ممتعًا ، خاصةً عندما يكون هناك مكون تالف يحتاج إلي تغيير.
ومع ذلك، إليك الأسباب الأربعة الأكثر ترجيحًا لخلل تكوين الثلج.

  1. تلف سخانات اذابة الثلج
  2. تعطل مروحة الفريزر
  3. انسداد تصريف المياة المذابة، ومن الممكن تنظيفة بنفسك مع اتباع الخطوات السابقة .
  4. خلل بدائرة النوفروست ولابد من فحصها بمعرفة أخصائي

ضوضاء عالية بالثلاجة اثناء التشغيل

الثلاجة المزعجة ليست بالشيء الجيد. عليك فقط الإنصات لتحديد مصدر الصوت بالثلاجة هناك ثلاثة مواضع بالثلاجة تسبب هذا الإزعاج
مروحة الموتور بها شوائب او اشياء عالقة .
تراكم الثلج علي مروحة الفريزر او تلفها دون اي تراكم للثلج
المكثف الخلفي للثلاجة بحاجة إلي تنظيف من الاتربة والشوائب عن طريق فرشاة او بمكنسة كهربائية.
نحن نقدر اهمية الثلاجة بالمنزل لذلك نضع صيانة ثلاجات هايسنس علي اولويات خطوط السير تقديراً منا لعملائنا اتصلوا بنا بجميع الأوقات 19089 .