صيانة غسالات هايسنس

تحدث مع أخصائي الخدمة بـ مجموعة مراكز صيانة غسالات هايسنس لحل الصعوبات الخاصة بـ غسالة الاطباق او الملابس ، اعرف اسماء الإجزاء الفرعية والرئيسية ، اسأل عن اسعار الصيانة واثمان قطع الغيار ، متطلبات الاصلاح، الاعطال الشائعة بغسالات هايسنس مواعيد الصيانة الوقائية من توكيل غسالات هايسنس بفصول العام .

إلى جانب توفير الإجزاء الاصلية للغسالة نحن مركز صيانة معتمد غسالات هايسنس بمصر نعمل من اجل اصلاح الغسالة بأقل وقت ممكن وذلك بتوفير مهندسون محترفون لصيانة الغسالات بموديلاتها المختلفة غسالة الاطباق ، غسالة الملابس التوب لودنج والتحميل الأمامي .

إذا اتصلت بخدمة العملاء تأكد تماماً من تقديم الحلول لغسالتك بالجودة المعروفة عن مركز صيانة غسالات هايسنس سواء كنت بمدينة القاهرة او محافظة الجيزة او بالاسكندرية فروع مركز غسالات هايسنس متواجدة بالمحافظات أتصل بنا لمعرفة أقرب فرع صيانة غسالة هايسنس بالقرب من منزلك تحدث علي الخط الساخن لـ رقم اصلاح غسالات هايسنس المتخصص .
في البداية يتم اتخاذ الخطوات المبسطة من فني صيانة الغسالات بالتحدث مع العميل لتحديد مشكلة الغسالة وما يجب عمله بمعرفة العميل للاعطال البسيطة التي من الممكن تخطيها دون اللجوء لأنتقال سيارة مركز غسالات هايسنس ومن ثما تكلفة إضافية كان من الممكن تدراكها بالاتصال بنا توكيل غسالات هايسنس المعتمد مصر . تتميز مجموعة مراكز صيانة غسالات هايسنس المعتمدة بالعمل علي خفض تكاليف الصيانة لأجهزة غسالات هايسنس بالأضافة للتطوير المستمر لقسم اصلاح الغسالات بالشركة ، ويأتي الأختيار الدقيق لمهندسون الاصلاح المنزلي وسائقين سيارات الإصلاح اضافة إلي معدات الفحص المتطورة وغيرها من متطلبات نجاح الخدمة كي نقدمها بالجودة المعروفة عنا نحن مركز إصلاح غسالات هايسنس 19089 الأكثر شهرة في مصر نعمل 16 ساعة يومياً لمساعدة كل مستخدمي غسالة هايسنس المتميزة .

رقم صيانة غسالات هايسنس

يظل الاتصال بـ رقم صيانة هايسنس للغسالات علي الخط الساخن 19089 هو الخيار الافضل علي الاطلاق بشهادة 97.3 % ممن تعاملوا معنا من حيث سرعة الاصلاح جودة الصيانة تواجد أغلب قطع غيار غسالات هايسنس ضمان مابعد التصليح دقة المواعيد خبرة الفنيين وتخصصهم بـ اعطال غسالات هايسنس الشائعة والمعقدة وتفردهم بأصلاح اشد الاعطال تعقيداً بالمنزل او بمقر ورش هايسنس بالفروع المختلفة بالقاهرة او بكافة مدن الدلتا والاسكندرية والجيزة .

لطالما كانت غسالات هايسنس هي الأكثر مبيعاً بمصر كان لابد من التوسع بأنشاء العديد من فروع الخدمة بغالبية المدن والمحافظات حيث تمكنت مجموعة مراكز صيانة هايسنس الغسالات من تغطية طلبات الاصلاح للأعطال المتباينة لأجهزة الغسالة بـ محافظات الوجه البحري بزمن قياسي قدره 29 ساعة و 40 دقيقة . من الاتصال وبالوجه القبلي هناك ايضاً زمن قياسي قدره 32 ساعة و 50 دقيقة من اتصال العميل. ننفرد بمواعيد صيانة تعتبر الاسرع بين كل مراكز الخدمة واصلاح الغسالات بمصر .

مركز صيانة غسالة هايسنس

مركز صيانة غسالات هايسنس

اكثر من مجرد خدمة، هو مايقدمه مركز صيانة غسالات هايسنس مصر انها مجموعة من الاهتمامات بكل مايخص العلامة التجارية هايسنس، والتي تميزنا بفارق كبير عن غيرنا، لما لدينا من امكانيات وفروع تخدم مُلاك غسالات هايسنس بجميع انحاء جمهورية مصر العربية .

يمكن القول إن صيانة الغسالة من خلال فروعنا مضمونة 100 في 100 لأنها خدمة صيانة من توكيل هايسنس غسالات بالطبع ستكون بالمكونات الاصلية المعتمدة والمدعومة بشهادة ضمان صيانة هايسنس غسالات المفعلة بعد الإصلاح مباشرة، والتي يضمن العميل من خلالها استبدال اي قطعة مدونة بالشهادة داخل مدة الضمان علي الفور التزاماً منا بحماية منتج هايسنس ولعدم تعريضه للعبث .

فـ مع إدخال التقنيات الجديدة بالغسالة اصبح تواجد كروت الكنترول والمكونات الديجتال الحديثة ضرورة مُلحة بـ سيارة الخدمة المنزلية، وتحقيقاً لرغبة العملاء بأنجاز الصيانة بأسرع وقت لأهمية وظائف الغسالة بالمنزل وتفادي الإرتباك الناتج عن تعطلها.

الغسالة هايسنس السعر الثابت لقطع الغيار وال صيانة

هل سئمت من دفع رسوم باهظة لشركات صيانة الغسالات لإستعادة وظائف الغسالة ؟ إذا كان الأمر كذلك فنحن نشجعك لتحصل على مساعدة توكيل غسالات هايسنس بـ أقرب وقت ممكن . نحن نعلم الإحباط الناجم عن الدفع المتكرر مقابل اعطال متكررة ثم تضطر بعد ذلك إلي دفع مبالغ اضافية قد لاتكون الاخيرة .

نحن نعمل بالتسعير المسبق والثابت لقطع الغيار ورسوم المصنعية والانتقالات نحن فخورون بتقديم أسعار ثابتة وخيارات صيانة متعددة بالمقابل. هذا يعني أنك لن تتفاجأ أبدًا بفاتورة الإصلاح النهائية مبالغ فيها، مما يجعلنا الافضل في مجالنا .

نقوم بإجراء فحوصات لجميع المكونات الداخلية للغسالة وأستبدال القطع المعيبة بأخري أصلية من الشركة ويتم بعد ذلك مراجعة كلية للمكونات الداخلية بالغسالة للتأكد من أنه لن تكون هناك اي مشكلة مستقبلية ناتجة عن خلل في القطع الكهربائية.

لدينا بـ مركز صيانة غسالات هايسنس كل الخبرة والأدوات لأكتشاف الأخطاء بشكل فعال والقدرة على تقديم حلول فعالة لكل اعطال غسالات هايسنس الحديثة والتي نوصي بأجراء فحص الأجزاء الكهربائية واختبارها بانتظام كل ستة أشهر.

قطع غيار غسالات هايسنس الاكثر آمنًا وضماناً . تأتي قطع الغيار الأصلية في المقام الاول لحماية الغسالة ونحرص بمركز صيانة هايسنس علي تطابقها مع مقاييس الاَمان والجودة العالمية من شركة تنصيع الغسالات هايسنس العالمية.

نريدك أن تشعر بالاطمئنان لأننا تعتبر سلامة المستخدم أيضًا واحدة من الأولويات الهامة لـ مركز صيانة غسالات هايسنس المعتمد بمصر ونعمل علي ذلك بتطبيق كل ما يخص معايير الأمان بالشكل الصحيح .

نريدك أن تشعر بالثقة في قرارك بالاتصال بنا ، نؤكد أيضًا حرصنا علي توظيف محترفين مؤهلين تأهيلاً عاليا عندما تضع ثقتك فينا ، نريدك أن تكون سعيدًا لأنك فعلت الصواب ونرحب بأتصالك في المرة القادمة التي تحتاج فيها إلى مساعدة سواء لثلاجتك او غسالة احد من اصدقائك او قريب لك 

لماذا تختار فريق توكيل غسالات هايسنس؟

  • كل المكونات وقطع الغيار مضمونة
  • المهندسين المتخصصين لصيانة غسالة هايسنس الذين يصلون في الوقت المحدد
  • فنيين صيانة غسالات هايسنس ذوي الخبرة الذين ينجزون الاصلاح بشكل صحيح من المرة الأولى
  • قائمة الاسعار الثابتة لدينا لانبالغ في سعر قطع غيار غسالات هايسنس
  • ادوات ومعدات الفحص والكشف المنزلي الدقيقة في تحديد الاعطال
  • مواعيد سيارات الصيانة الملتزمة من خدمة عملاء هايسنس

من غسالات الاطباق الي غسالات الملابس التوب لودنج والتحميل الأمامي نحن نعتني بكل شيء. والأهم من ذلك تفهمنا أنه لامزيد من الوقت لتعطل ثلاجتك أو ضعف أدائها. هذا هو السبب في أن فريقنا الفني لصيانة غسالات هايسنس يقف على أهبٌة الاستعداد لتقديم صيانة ذات الجودة الإستثنائية التي تستحقها.

تواصل معنا اليوم لإصلاح الغسالة

أنت بحاجة إلى غسالة تكون بـ أفضل حالة. ومن المزعج سرعة تراكم الغسيل عندما تكون الغسالة في حالة توقف ، انت علي بعد مكالمة هاتفية للأنتقال بغسالتك من حالة التعطل الي حالة التشغيل الجيد اتصل الان 19089 . ارقام صيانة غسالة هايسنس بالقاهرة ، توكيل غسالات هايسنس بالجيزة ، مراكز صيانة غسالات هايسنس بالاسكندرية ، الرقم المختصر لصيانة غسالة هايسنس بالمنصورة ، بلاغات اعطال غسالات هايسنس بالمنوفية ، الخط الساخن شكاوي غسالة هايسنس بالشرقية ، توكيل غسالة سامسوج بالزقازيق ، رقم وكيل غسالات هايسنس الموحد بالزقازيق ، شكاوي اعطال غسالات هايسنس بالغربية ، صيانة غسالة اطباق هايسنس .

غسالات hisense  إيجابيات وسلبيات الاستخدام

دعونا في مركز صيانة غسالات هايسنس مصر نلقي نظرة على بعض إيجابيات وسلبيات

إذا كنت ترغب في إستخلاص افضل النتائج من جهازك ، فأنت بحاجة إلى معرفة عوامل التهيئة الجيدة للغسالة مثل ،

  • اختيار المكان المناسب لوجود الغسالة
  • بعيداً عن الأبخرة والمياة الجارية بأستمرار بأرضية الحمام والتي تؤثر علي جسم الغسالة (البودي ) وتؤدي التي تأكله (البارومة) وايضاً تقشير الطلاء الخارجي للغسالة .
  • او الحرارة المرتفعة بالمطبخ والتي بدورها قد تتلف الاجزاء القريبة لها.
  • ثم الاتزان الجيد عند التركيب والتثبيت مثل رفع الغسالة علي قاعدة خشبية متزنة حتي لاتصدر اصوات اهتزاز او تتحرك من مكانها اثناء دورة التجفيف .

غسالة هايسنس لا تعمل

  • لقد وضعت الملابس بالغسالة وقمت بأختيار برنامج الغسيل وضغطت على زر “تشغيل” ولم تبدء بالعمل.
  • ينصحك توكيل صيانة غسالات هايسنس بأن تتحققي من مرور الكهرباء من مفتاح التشغيل الخارجي بالحائط .

تاكدي من غلق باب الغسالة بالشكل الصحيح .

الغسالة لا تنظف الملابس

هذه واحدة من أكثر مشكلات غسيل الملابس إحباطًا لأننا لانلاحظها إلا بعد تشغيل الغسالة دورة كاملة. بعد غسل ملابسك ، تخلعها وتجد ملابسك التي يفترض أنها نظيفة مغطاة بالوبر والشعر وغيرها من الحطام الخفيف .

تجنبي الغسالة بالملابس الزائدة الطاقة الاستعابية لها . فكما تعرفين يا سيدتي ان الغسالة الممتلئة بشكل مفرط لاتحتوي على مساحة كافية لمياه الشطف النظيفة لسحب المنظف .

استخدمي كمية أقل من المنظفات. يمكن أن يؤدي استخدامك لكمية كبيرة من المنظفات إلى عدم التنظيف الجيد للملابس .

لابد من عمل دورة تنظيف للغسالة بالخل ودرجة حرارة لاتقل عن 70 درجة كل ثلاثة اشهر.

الغسالة تصدر ضوضاء عالية

واحدة من أكثر مشاكل الغسالة شيوعاً هي عندما تصدر الغسالة ضوضاء صاخبة وأصوات مرتفعة أثناء الدوران بمرحلة التجفيف . قد يكون محرك غسالة الغسالة الخاص بك قد تأثر بفترات التشغيل المتتالية ويلزم إعادة ضبطه.  لكن السبب الشائع هو أن رولمان البلي قد تخطي العمر الافتراضي وينصح مركز صيانة غسالات هايسنس بأنه يجب أصلاح هذه المشكلة في أسرع وقت ممكن ، لأن هذا النوع من الاعطال يمكن أن يتلف الغسالة ويتسبب في مشاكل جديدة اكثر تكلفة .

تملأ الغسالة بالماء لكنها لن تصفي

قد تكون مضخة الغسالة مسدودة ببعض العناصر مثل مشابك الستائر او عملات معدنية او بقطعة قماش أو دبوس التحجيبة او احدي العناصر الأخرى المتعلقة بالملابس . 

تأكدي من فتحة تصريف المياة بالحائط (السباكة) وأنها تعمل بشكل طبيعي .

افصلي الكهرباء عن الغسالة وفكي الفلتر ونظفيه جيدا .
وتحققي من عدم وجود اي رواسب او شوائب اخري بمضخة الطرد ثم اغلقي الفلتر جيداً واعيدي تشغيل الغسالة.

الغسالة تهتز أو تمشي

تهتز الغسالة بشدة أثناء دورة العصر ، وفي بعض الاحيان الغسالة تمشي من مكانها . يظهر هذا العطل بوضوح إذا لم اقوم بتقليل كمية الملابس المراد غسيلها عن الكم المعتاد. ويري مركز صيانة غسالات هايسنس أن هذا المشي او التحرك خطير للغاية وقد ينتج عنه قطع خرطوم الصرف او سحب المياة او السلك الكهربائي للغسالة وقد يتسبب بماس كهربائي لاقدر الله.

السبب التقليدي لهذة المشكلة هو عدم اتزان الغسالة علي الارض، قد تحتاج الغسالة إلى إعادة التوازن.

يجب أعادة ضبط مستوى الغسالة عن طريف الـ 4 أرجل وضبطهما بالتساوي فكما نعرف جميعاً إن معظم الغسالات بها أربع أرجل قابلة للتعديل .

تكديس الغسالة بالملابس اكثر من الحجم المدون في كتيب تشغيل المنتج مما تسبب في اهتزاز الغسالة بعنف اثناء دورة العصر او التجفيف. واخيراً قد يتسبب تأكل البودي من الأسفل (البارومة ) في تلف المساعدين الممسكة للحلة اثناء الدوران او تأكل مكان أرجل الغسالة في البودي وهذا قد يكون خطيرًا ويسقط الغسالة في وضعية التجفيف او الغسيل . ضعي في اعتبارك سيدتي ان التواصل مع صيانة غسالات هايسنس في بدايات العطل قد يوفر عليكي الكثير .

عودة للصفحة الرئيسية صيانة هايسنس